الارشيف / إقتصاد / المغرب اليوم

"دناتا" تقدم خدمات المناولة الأرضية للركاب والطائرات

دبي _ وام

أفادت شركة "دناتا" بأنها باشرت تقديم خدمات المناولة الأرضية للركاب والطائرات في مبنى "الكونكورس دي" الجديد، التابع للمبنى (1) في مطار دبي الدولي. وأشارت الشركة، في بيان، إلى أنها ستتولى عمليات مناولة جميع الرحلات في "الكونكورس دي"، بالإضافة إلى جميع ركاب الترانزيت في المبنى الجديد، الذي تخدم من خلاله أكثر من 70 ناقلة جوية تعمل عبر مطار دبي الدولي.

ولفتت "دناتا" إلى أنها قامت بإعداد وتأهيل نحو 3000 من موظفيها لإدارة عملياتها في المرفق الجديد، تتنوع مهامهم بين إنهاء إجراءات السفر والمناولة الخاصة وعمليات ساحة الطائرات وخدمات "مرحبًا".

وأوضح نائب رئيس أول "دناتا" لدائرة عمليات المطار في دولة الإمارات، جون كونواي: "فريقنا على أتم الاستعداد لمواجهة التحدي ولضمان وصول سلس لكل راكب ولكل قطعة أمتعة في (الكونكورس دي)".

وأضاف كونواي: "انطلاقًا من مظهر الطائرات، ومنها إلى مناولة الركاب والأمتعة، وحتى خدمات ساحة الطائرات والشحنات، يلعب كل شخص في (دناتا) دورًا رئيسًا في التأكد من إدارة العمليات بكفاءة عالية في (الكونكورس دي)، لضمان حصول عملائنا من شركات الطيران وركابها على تجربة سفر سلسلة خالية من المتاعب".

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن "دناتا" تقدم خدمات المناولة الأرضية للركاب والطائرات في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى