الارشيف / إقتصاد / اليوم السابع

بوتين:الحكومة ستواصل دعمها لشركة "كاماز" لصناعة السيارات والشاحنات

أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، أن الحكومة ستواصل دعمها لشركة (كاماز) لصناعة السيارات والشاحنات رغم الصعوبات الاقتصادية.

ونقلت قناة (روسيا اليوم) عن بوتين قوله ـ في كلمته خلال زيارة قام بها إلى مصنع الشركة بمدينة (نابريجناي تشلني) الواقعة في جمهورية تتارستان الروسية ، بمناسبة الذكرى 40 لإنتاج أول شاحنة كاماز " دعمنا بشكل دائم مصنعكم ، وعلى الرغم من كل الصعوبات في الاقتصاد التي أنتم مطلعون عليها ، فإننا سنواصل دعم شركة مهمة لنا مثل شركة كاماز".

وأضاف أن الحكومة ستفعل كل شيء لضمان توفير فرص العمل ، ولتكون البلاد قادرة على تأمين نقل المنتجات والسلع على هذه الشاحنات التي تنتج في (كاماز).

يشار إلى أن شركة (كاماز) تأسست في عام 1969 ، بإيعاز من القادة السوفيت أنذاك ، ويقع مقر الشركة الرئيسي في مدينة نابريجناي تشلني الواقعة في جمهورية تتارستان.

وتمتلك (كاماز) ، التي تعد أكبر منتج في روسيا ورابطة الدول المستقلة (الاتحاد السوفيتي سابقا) ، 12 مصنعا للسيارات ، ولديها معمل لتجميع السيارات والشاحنات في الهند وإيران وفيتنام وباكستان ، وأنتجت "كاماز" ما يقارب 43000 شاحنة في العام 2014.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بوتين:الحكومة ستواصل دعمها لشركة "كاماز" لصناعة السيارات والشاحنات في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى