الارشيف / إقتصاد / اليوم السابع

لأول مرة "نيسان" تقدم تجربة نادرة لعشاق كرة القدم بنادى الصيد المصرى

تأكيداً على تاريخها الحافل فى شتى المجالات وتعزيز مكانتها المتميزة على صعيد الإبتكار والتطوير، وبصفتها الراعى الرسمى لدورى أبطال أوروبا تقوم نيسان بتنظيم يوم رياضى، ترفيهى غداً الموافق 12 فبراير2016 بنادى الصيد المصرى بالدقى.

وحرصاً منها على إضفاء بعد جديد لكرة القدم، يتضمن اليوم عدداً من الفاعليات والنشاطات الشيقة والمبتكرة تهدف إلى تقديم تجربة فريدة للرياضة الأكثر شعبية فى العالم، وسوف يتم تنظيم سلسلة من الفاعليات والتى ستقام فى مول العرب بمدينة السادس من أكتوبر وعلى مدار ثلاثة أيام 18،19،20 فبراير 2016.

ترتكز استراتيجية نيسان على إرضاء عملائها فى المجالات المختلفة ومشاركتهم فى فعاليات متعددة تدعم التواصل الدائم بينها وبين عملائها.

تدعوا نيسان محبيها للمشاركة فى هذا اليوم الحافل الملئ بالفاعليات المختلفة لأول مرة، وذلك لخلق تجربة جديدة مليئة بالنجاحات.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن لأول مرة "نيسان" تقدم تجربة نادرة لعشاق كرة القدم بنادى الصيد المصرى في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى