الارشيف / إقتصاد / اليوم السابع

نجاح كبير للبطولة الإفريقية لـ"رواد" الإسكواش برعاية البنك التجارى الدولى

يستمر التزام البنك التجارى الدولى - ورعايته لاتحاد الإسكواش المصرى والذى يمتد لعدة أعوام، شهدت خلالها العديد من الإنجازات ولعل أحدثها هو رعاية البنك للبطولة الإفريقية الأولى لرواد الإسكواش والتى أقيمت بنادى الجزيرة الرياضى وشارك بها 90 لاعبا من جنسيات مختلفة.

وحظت باهتمام كبير خاصة فى ظل المشاركة الكبيرة للاعبين والتنظيم المميز ورعاية البنك التجارى الدولى () والذى يعد عاملا أساسيا لدعم كما صرح هانى حمودة - رئيس الاتحاد الإفريقي- مؤكدا أن كانت ناجحة للغاية وضمت اللاعبين العرب والأجانب وأن العامل الأساسى هو رعاية البنك التجارى الدولى - الذى يرعى الاتحاد المصرى للاسكواش كما أنه خير داعم للترويج للسياحة الرياضية فى التى تعتبر هدفا قوميا الآن.

ومن جانبه قال الدكتور حازم الزنينى - رئيس لجنة الرواد بالاتحادين المصرى والإفريقى - أن دور البنك التجارى الدولى - هو دور رئيسى ورائد حيث إن البنك قد رعى من قبل بطولة أخرى أقيمت فى منذ سبع سنوات وكنت أيضا مشرفا عليها ولاقت نجاحا مبهرا. وأضاف الزنينى أن مجرد وجود اسم البنك التجارى الدولي-، والذى يتميز بالثقل على المستويين المحلى والعالمي، يعطى ثقة ومصداقية للبطولة.

جدير بالذكر، أن تلك ليست الأولى فى سلسلة رعاية البنك للاتحاد، وبالأخص دعمه المخصص للناشئين حيث توج الوطنى لناشئات الاسكواش بلقب بطولة العالم للناشئات "الفرق"، وذلك تحت رعاية البنك التجارى الدولى – ، ليحرز المصرى بذلك الفوز بلقب للمرة الخامسة على التوالى منذ عام 2003. هذا بالإضافة إلى قيام البنك بصورة مستمرة بتوفير الدعم المالى والمساهمة الفعّالة لدعم خطط الاتحاد وتوفير الامكانيات للناشئين المميزين والموهوبين وتنمية مهاراتهم ودعمهم للمشاركة فى البطولات المحلية والاقليمية والدولية والدورات الأوليمبية مما يعزز فرص تفوق ناشئى وناشئات لاعبى الاسكواش المصريين وتحقيقهم لإنجازات مشرفة ومراكز متقدمة فى التصنيف العالمي.

أكد عاصم خليفة - رئيس الاتحاد المصرى للاسكواش- أن البنك التجارى الدولى - ساهم بصورة كبيرة فى ريادة الاسكواش المصرية على النطاق العالمى، وعلى كافة المستويات العمرية بصفته راعيا رسميا للاتحاد. وأضاف خليفة أن دور البنك ينبع من مدى إيمانه بأهمية دعم الاسكواش ومساندته للاعبين المصريين للتفوق عالميا وهو جزء من المسؤولية الاجتماعية الذى يتميز البنك بها وبتقديمه للدعم على أكمل وجه وفى مختلف المجالات.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن نجاح كبير للبطولة الإفريقية لـ"رواد" الإسكواش برعاية البنك التجارى الدولى في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا