الارشيف / إقتصاد / اليوم السابع

شعبة الحاسبات الآلية تخطط لتدريب 800 من الشركات الأعضاء بها

كشف المهندس خليل حسن خليل عضو مجلس إدارة الاتحاد العام للغرف التجارية، ورئيس الشعبة العامة للحاسبات الآلية والبرمجيات النقاب عن خطة الشعبة لتدريب 800 متدرب من الشركات الأعضاء فيها والعاملين فى قطاع المعلومات بنهاية يونيو المقبل.

أضاف خليل: "أن الشعبة انتهت مؤخرا من تدريب 150 متدرباً من 20 شركة وخاصة التى تستهدف التعريف بالتوجهات المستقبلية فى مجال التكنولوجيا والإطلاع عليها لتحقيق الربحية للشركات وتحويل الافكار إلى منتجات ذات قيمة مضافة عالية وقابلة للتسويق".

أوضح: "أن منحة التدريب المقدمة من الشعبة العامة وبدعم من هيئة تنمية صناعة المعلومات "إيتيدا" تصل قيمتها إلى 1.4 مليون جنيه، وتسعى لتأهيل الشركات لمواكبة التغيرات التكنولوجية الحالية فى اتجاه زيادة قدرتهم التنافسية.

وكانت الشعبة العامة قد أدرجت فى خطتها التدريبية لهذا العام مجموعة من المحاور الجديدة لخدمة هذا الهدف، منها محور التدريب على التنقيات العالمية المتقدمة، والمهارات الخاصة بكيفية توقع التكنولوجيات المستحدثة وتطويعها فى شكل منتجات وخدمات متطورة، وتحويل الأفكار لمنتجات، وآليات تسويق المنتجات والخدمات التكنولوجية، ومهارات الابتكار وريادة الأعمال، وتطوير المنتجات لحل المشكلات التى تواجه المجتمع والاقتصاد المحلي.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن شعبة الحاسبات الآلية تخطط لتدريب 800 من الشركات الأعضاء بها في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا