الارشيف / إقتصاد / اليوم السابع

هشام عكاشة: نستهدف افتتاح 50 فرعًا سنويًا بالبنك

قال هشام عكاشة رئيس مجلس إدارة البنك المصرى، إن مصرفه يستهدف افتتاح 50 فرعًا جديدًا للبنك فى السنة المالية الحالية ونفس المعدل خلال العامين الماليين المقبلين، لافتًا إلى أن شبكة فروع البنك الحالية تبلغ أكثر من 335 فرعًا.

وقال هشام عكاشة، رئيس مجلس إدارة البنك المصرى، لـ"اليوم السابع" إن حجم محفظة الودائع بالبنك المصرى ارتفع إلى نحو 485 مليار جنيه بنهاية شهر ديسمبر 2015، لافتًا إلى أن مصرفه يدعم تمويل كافة أنواع المشروعات بعد دراسة جدواها الاقتصادية، مقدمًا كافة أشكال الدعم للاقتصاد المصرى.

جدير بالذكر أن إجمالى ودائع المصريين بالبنوك – بما فيها الودائع الحكومية - ارتفعت لمستوى تاريخى جديد ليسجل 1.843 تريليون جنيه، فى نهاية شهر سبتمبر الماضى، مقارنة بـ 1.809 تريليون جنيه – التريليون يساوى 1000 مليار – وذلك بنهاية شهر أغسطس 2015، بزيادة تقدر بنحو 34 مليار جنيه، وفقًا لأحدث تقرير صادر عن البنك المركزى المصرى.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن هشام عكاشة: نستهدف افتتاح 50 فرعًا سنويًا بالبنك الأهلى في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا