الارشيف / إقتصاد / اليوم السابع

"جارتنر": سوق استقصاء الأعمال والتحليلات ستصل إلى 16.9 مليار دولار

رجحت مؤسسة جارتنر العالمية للدراسات والأبحاث أن تصل الإيرادات العالمية فى سوق استقصاء الأعمال والتحليلات إلى 16.9 مليار دولار فى عام 2016، بزيادة قدرها 5.2 بالمائة عن عام 2015.

وتشير "جارتنر" إلى أن سوق استقصاء الأعمال والتحليلات فى المراحل الأخير من التحول لعدة سنوات من نظام التقارير المسجلة الذى تقوده تقنية المعلومات إلى تحليلات الخدمة الذاتية التى تقودها الأعمال.

وأوضحت أن المنصة الحديثة لاستقصاء الأعمال والتحليلات قد انبثقت لتلبى احتياجات المؤسسات من حيث الوصول وسهولة الحركة والرؤى التحليلية الأكثر عمقاً.

وقالت "جارتنر"، إن التحليلات باتت اليوم ذات أهمية استراتيجية متزايدة لمعظم الشركات وهى مركزية فى معظم الأدوار الوظيفية، حيث أصبحت كل شركة هى شركة تحليلات، وكل عملية تجارية هى عملية تحليلات وكل شخص هو مستخدم تحليلات.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن "جارتنر": سوق استقصاء الأعمال والتحليلات ستصل إلى 16.9 مليار دولار في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى