الارشيف / إقتصاد / اليوم السابع

"درة": نناقش مسودة قانون اتحاد المطورين مع وزير الإسكان نهاية الأسبوع

كشف المهندس حسن درة رئيس مجموعة درة للاستثمار العقارى عن عقد اجتماع موسع مع وزير الإسكان والمرافق الدكتور مصطفى مدبولى، لمناقشة مسودة قانون اتحاد المطورين العقاريين خلال الأسبوع الحالى.

وأكد المهندس حسن درة لـ"اليوم السابع" أن وزير الإسكان وافق بشكل مبدئى على مسودة مشروع قانون اتحاد المطورين العقاريين، مشيرا إلى أن الاجتماع سيتضمن مناقشة جميع البنود الخاصة بمشروع القانون، بحضور الدكتور هانى سرى الدين، الخبير القانونى الدولى، والذى قام بإعداد المسودة، بالإضافة إلى عدد من مطورى القطاع العقارى.

وأوضح رئيس مجموعة دره للاستثمار العقارى أن الهدف من الاجتماع هو موافقة جميع الاطراف المعنية على مشروع القانون قبل عرضه على البرلمان .

وأوضح أن الاتحاد مطلب كان ينادى به منذ فترة طويلة لتنظيم السوق العقارى والذى يعانى من سوء تنظيمه وعدم اتاحة البيانات المطلوبة للمستثمرين.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن "درة": نناقش مسودة قانون اتحاد المطورين مع وزير الإسكان نهاية الأسبوع في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى