الارشيف / إقتصاد / اليوم السابع

اتحاد المستثمرين يناقش تأثير قرارات تقييد الاستيراد على المستثمرين

يعقد مجلس إدارة الاتحاد المصرى لجمعيات المستثمرين، برئاسة محمد فريد خميس، اجتماعا اليوم الاثنين، بمقر الاتحاد، بمصر الجديدة.

ويناقش الاجتماع، عدد من الموضوعات المهمة، منها القرارات الاقتصادية الأخيرة المتعلقة بالواردات، ودور الاتحاد فى المرحلة القادمة فى ضوء الخطاب الأخير للرئيس أمام مجلس النواب.

وقال رجل الأعمال محمد فريد خميس، رئيس الاتحاد المصرى لجمعيات المستثمرين، إن خطاب الرئيس عبد الفتاح السيسى، أمام مجلس النواب، جاء مختصرا وواضحا، ويتميز بالصدق والموضوعية، دون وعود كثيرة خيالية لا تعبر عن شخصه، واحتياجات مستقبل .

وأضاف "خميس"، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن حديث الرئيس عن الوضع الاقتصادى، هو أهم جزء فى الخطاب من وجهة نظرى، لأن إصلاح الاقتصاد هو ما ستقوم عليه الدولة، وتابع "لو نجحنا فى السيطرة على عجز الموزانة وميزان المدفوعات، وزيادة حصيلة الصادرات سنتمكن من حل مشاكل ، وخلق فرص عمل وتحقيق العدالة الاجتماعية".

وأشاد رجل الأعمال، بقرارات الحكومة الأخيرة بشأن تنظيم الاستيراد، مضيفا "نشكر ما قامت به الحكومة من قرارات لتنظيم عملية الاستيراد، ونرجو منها أن تستكمل جهودها أسوة لما قامت به الدول التى تواجه ظروف شبيهة لنا"، وتابع "الاستيراد أصبح "سداح مداح.. ولابد من الحد منه".

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن اتحاد المستثمرين يناقش تأثير قرارات تقييد الاستيراد على المستثمرين في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا