الارشيف / إقتصاد / اليوم السابع

مؤتمر صحفى لبصيرة يناقش حالة المعلومات فى .. غدا الثلاثاء

يعقد المركز المصري لبحوث الرأى العام "بصيرة"، جلسة حوار بعنوان "حالة المعلومات في "، والتي يعرضها الدكتور ماجد عثمان مدير المركز، يوم الثلاثاء، بمقر الجامعة الأمريكية.

وكان المركز المصرى لبحوث الرأى العام "بصيرة"، قد كشف أن نسبة 68 % من المصريين يرون أن أحوال البلد بصورة عامة الآن أفضل من أحوال البلد قبل ثورة يناير، حيث يرى 29% من المصريين أن أحوال البلد بصورة عامة الآن أفضل "بكثير" من أحوال البلد قبل ثورة يناير، و39% يرونها أفضل، بينما 10% لا يشعرون بأى تغير فى الأحوال مقارنةً بالأحوال قبل الثورة، و10% يرون الأحوال الآن أسوأ و9% يرونها أسوأ بكثير و3% لم يستطيعوا التحديد.

جاء ذلك خلال استطلاع للرأى أجراه المركز المصرى لبحوث الرأى العام "بصيرة"، لرأى المصريين حول الأثار الاقتصادية والسياسية لثورة يناير، وشمل الاستطلاع أسئلة عن رأى المصريين فى الأحوال فى بصورة عامة والأوضاع السياسية والأوضاع الاقتصادية فى الآن مقارنةً بالأحوال قبل الثورة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مؤتمر صحفى لبصيرة يناقش حالة المعلومات فى مصر.. غدا الثلاثاء في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا