الارشيف / إقتصاد / اليوم السابع

النصر للمقاولات: نفذنا أعمال بـ 750 مليون جنيه ونستهدف 3 مليارات مشروعات جديدة

قال عاطف بربرى نائب رئيس شركة حسن علام النصر العامة للمقاولات أجدى شركات القابضة للتشييد والتعمير التابعة لوزارة الاستثمار، أن الشركة نفذت أعمال خلال النصف الأول من العام المالى بلغت 750 مليون جنيه فى مجالات الطرق والمبادرة والمرافق.

وأشار فى تصريحات لـ" اليوم السابع" أن الشركة تستهدف أعمال ب 3 مليارات جنيه بنهاية العام المالى الحالى، لافتا إلى أن إجراءات بعض الأعمال المتوقع تنفيذها لم تتم كما يقلل من تحقيق المستهدف بنسبة 100%.

ولفت البربرى إلى أن الشركة حققت العام الماضى أعمال ب 1.4 مليار جنيه مما يشير إلى أن حجم أعمال العام الحالى تتخطى ضعف أعمال العام الماضى بفضل جهود اللواء مهندس عبد الله خيرى رئيس الشركة، ودعمه المهندس محمود حجازى رئيس القابضة للتشييد والتعمير.

وأضاف عاطف بربرى أن الشركة تواصل استكمال مشروعات مرافق نحو 42 مشروعا بالمحافظات منها مشروعات منذ 20 عاما، معتبرا أن إنجازها رغم ارتفاع التكلفة من أجل الحفاظ على اسم وسمعة حسن علام.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن النصر للمقاولات: نفذنا أعمال بـ 750 مليون جنيه ونستهدف 3 مليارات مشروعات جديدة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى