الارشيف / إقتصاد / اليوم السابع

ندوة بالغرفة الكندية لمناقشة التعديلات الجمركية وأثرها على اقتصاد بعد غد

تنظم غرفة التجارة الكندية برئاسة دكتور فايز عز الدين ندوة بعد غد الأربعاء، لمناقشة قرار الحكومة بتعديل بعض الفئات الجمركية على مجموعة من السلع المستوردة، وذلك بحضور مجدى عبد العزيز رئيس مصلحة الجمارك وعاطف يعقوب رئيس جهاز حماية المستهلك ومجدى المنزلاوى نائب رئيس اتحاد الصناعات ورئيس لجنة الجمارك لدعم المستوردين.

وقال رئيس الغرفة الكندية، فى تصريح له، إن الندوة ستتناول عرض ومناقشة الخطة الجديدة لمصلحة الجمارك لدعم المستوردين والمستجدات بشأن القواعد والأنظمة الجمركية وتأثيرها على الاقتصاد المصرى، خاصة وأن هذا القرار قوبل بردود أفعال متناقضة.

وأكد مجتمع المنتجين أن تلك التغيرات الجمركية سيكون لها أثر إيجابى على حماية المنتج الوطنى وزيادة قدرته التنافسية أمام المنتج المستورد، بينما يرى مجتمع التجار أن الزيادة الجمركية الأخيرة ستتسبب فى ارتفاع أسعار المنتجات المحلية منها والمستوردة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن ندوة بالغرفة الكندية لمناقشة التعديلات الجمركية وأثرها على اقتصاد مصر بعد غد في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا