الارشيف / إقتصاد / اليوم السابع

رئيس مصلحة الضرائب يطالب بالتزام الممولين بموعد تقديم الإقرارات الضريبية

أعلن عبد المنعم مطر، رئيس مصلحة الضرائب المصرية، عن توافر الإقرارات الضريبية حاليا، فى جميع المناطق والمأموريات الضريبية، والعديد من الأماكن العامة مثل الغرف التجارية والصناعية.

وطالب مطر، فى بيان له اليوم الاثنين، التزام الممولين بموعد تقديم الإقرارات الضريبية، وهو 31 مارس بالنسبة للأفراد، و30 أبريل بالنسبة للشركات "الأشخاص الاعتبارية"، تجنبا لعدم تعرضهم للعقوبات.

ووجه رئيس المصلحة بتكثيف التوعية الضريبية وزيادة الندوات التى تقيمها الإدارة الضريبية والتى تقام فى مواقع مختلفة مثل قصور الثقافة ومراكز النيل والجمعيات والمؤسسات المختلفة فى جميع المحافظات.

وأجرت مصلحة الضرائب تعديلات على الإقرار الضريبى هذا العام، تيسيرا على الممولين، حيث تم تخفيض عدد الإقرارات من 23 إلى 10 فقط، وتبسيط بياناته.

وقال مطر إن المصلحة أشركت المجتمع الضريبى بالتنسيق مع المحاسبين وجمعياتهم الضريبية فى هذه الإجراءات التى تهدف إلى رضاء العميل.

وأوضح مطر أنه أصدر عدة قرارات إدارية للزملاء المتعاملين مع الممولين هدفها الأساسى هو التيسير عليهم وتوعيتهم ومساعدتهم بصورة مستمرة حتى نتقدم ونرتقى ونصل فى النهاية إلى الهدف المنشود من الضريبة وهو الالتزام الطوعى من الممولين.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن رئيس مصلحة الضرائب يطالب بالتزام الممولين بموعد تقديم الإقرارات الضريبية في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى