الارشيف / إقتصاد / اليوم السابع

بنك "اتش اس بى سى" يقرر إبقاء مقره فى بريطانيا

أعلن بنك "اتش اس بى سى" أنه قرر بقاء مقره الرئيسى فى بريطانيا، بعد قرار بالإجماع لمجلس إدارته، ومراجعة لعملية انتقال محتمل كان يمكن أن تؤدى إلى نقل البنك مقره الرئيسى إلى هونج كونج.

وذكر البنك - فى بيان له: "لندن هى أحد المراكز المالية الدولية الرائدة وتضم مجموعة كبيرة من المواهب من ذوى المهارات الدولية الكبيرة".. مضيفا "وتبقى بالتالى موقعا مثاليا كمقر لمؤسسة مالية عالمية مثل إتش إس بى سى".

يأتى ذلك بعد أن قدم وزير الخزانة البريطانى مؤخرا سلسلة من التنازلات فى الأشهر الأخيرة.

وقال متحدث باسم وزارة الخزانة "نرحب بقرار اتش إس بى سى.. لقد بحثوا بعناية وبتجرد فى الوقائع وأكدوا أن المملكة المتحدة هى أفضل مكان ليصبح مقرا لأعمال عالمية".

وأضاف "القرار يمثل تصويتا بالثقة على الخطة الاقتصادية للحكومة، ودفعة قوية لهدفنا فى جعل المملكة المتحدة مكانا رائعا للقيام بالمزيد من الأعمال التجارية مع الصين وبقية دول آسيا".

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بنك "اتش اس بى سى" يقرر إبقاء مقره فى بريطانيا في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى