الارشيف / إقتصاد / اليوم السابع

عبد الرؤوف قطب: اتحاد التأمين حريص على نقل المهارات للعاملين فى القطاع

أكد عبد الرؤوف قطب رئس الاتحاد المصرى للتأمين، حرص الاتحاد بنقل المهارات للكوادر العاملة فى قطاع التأمين المصرى، لافتا إلى أهمية العنصر البشرى فى جميع مراحل العملية التأمينية.

وأضاف قطب، على هامش انعقاد ورشة التأمين البحرى والهندسى لليوم الثانى بمقر الاتحاد بالتعاون مع شركة أبكس للوساطة التأمينية، أن التأمين البحرى بضائع من أهم أنواع التأمين وأقدمها وله مقومات مختلفة عن فروع التأمين الأخرى، وهو ما سوف يناقش بالورشة التى تقدمت بها شركة أبكس تحت عنوان التأمين البحرى بضائع اليوم ويعرضها خبير الشركة هانى ىالكردى، وذلك بعدما تم مناقشته بالأمس عن التأمين الهندسى.

وأشار حسنى مشرف رئيس لجنة التأمين البحرى بالاتحاد، إلى أن التأمين البحرى يختلف عن التأمينات الأخرى فى قيمة التعويض، التى يمكنان تكون أكبر من قيمة التأمين نفسها، بالإضافة إلى أن مصلحة التأمين تكون موجودة عند التعويض.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن عبد الرؤوف قطب: اتحاد التأمين حريص على نقل المهارات للعاملين فى القطاع في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى