الارشيف / إقتصاد / اليوم السابع

وزير الاستثمار يلتقى سفير كوريا الجنوبية لبحث تعزيز التعاون بين البلدين

استقبل أشرف سالمان، وزير الاستثمار، السفيرChung Kwang Kyun، سفير كوريا بالقاهرة والوفد المرافق له، تلبية للدعوة الموجهة إليه من وزارة الاستثمار، لبحث سبل تعزيز التعاون بين الجانبين والتعرف على أهم المجالات والقطاعات ذات الاهتمام المشترك، حضر اللقاء عدد من المسئولين المعنيين بوزارة الاستثمار والهيئة العامة للاستثمار والسفارة الكورية بالقاهرة.

شهد اللقاء التأكيد على أهمية دعم وتعزيز المزيد من التعاون الاستثمارى بين البلدين، والسعى المستمر لتنشيط وجذب الاستثمارات الكورية إلى ، وأشار سفير كوريا الجنوبية إلى أهمية الزيارة المقبلة، حيث لم تشهد كوريا الجنوبية زيارة وفد مصرى رفيع المستوى منذ عام 1999.

كما استعرض الجانب الكورى استثمارات الشركات الكورية العاملة فى ، وسبل زيادتها خلال الفترة المقبلة، مشيراً إلى اهتمام الجانب الكورى بزيادة الاستثمار فى قطاعات الطاقة والأجهزة الإلكترونية والنقل.

وأكد وزير الاستثمار أهمية تنمية الاستثمارات الكورية فى ، لافتاً إلى أن الوزارة تعطى اهتماما بالغا لتحسين بيئة الاستثمار والترويج للاستثمارات المصرية والتوسع فى عقد المشاركات بين القطاعين العام والخاص.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن وزير الاستثمار يلتقى سفير كوريا الجنوبية لبحث تعزيز التعاون بين البلدين في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا