الارشيف / إقتصاد / اليوم السابع

بالصور.."إيجوث" توقع مع شركة سيف للأعمال النهرية عقدًا لتطوير المركب "أوبال"

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

وقعت الشركة المصرية العامة للسياحة والفنادق "إيجوث" برئاسة المحاسب سمير حسن، إحدى الشركات التابعة للشركة القابضة للسياحة والفنادق والسينما، عقدًا مع شركة "سيف للمقاولات" لإيجار وتطوير المركب العائم أوبال لمدة 10 سنوات، فى حضور ميرفت حطبة، رئيس الشركة القابضة للسياحة والفنادق، وعادل والى العضو المنتدب.

وتم الاتفاق بين الطرفين، على أن تتحمل شركة سيف، تكاليف تطوير المركب بتكلفة تقديرية لن تقل عن 2 مليون جنيه، على أن تحصل شركة إيجوث على مبلغ 425 ألف جنيه فى السنة الأولى، تزيد فى الثانية بنسبة 5% وتزيد بنسبة 10% من العام الثالث، لتصل إلى مليون جنيه فى السنة الأخيرة.

وحصلت الشركة إيجوث على مبلغ 215 ألف جنيه تأمين، مع توقيع العقد بين الطرفين.

ومن جانبه، أشاد المحاسب سمير حسن، بالعقد الموقع بين الطرفين، مشيرًا إلى أن الاتفاقية تأتى تنفيذًا لإستراتيجية الشركة فى استغلال الأصول المعطلة.

ومن جانبه أكد محمد أحمد حميد، صاحب شركة سيف للمقاولات والأعمال النهرية، الانتهاء من أعمال التطوير والتجهيز فى غضون ثلاثة أشهر، على أن تبدأ فى العمل بشكل فعلى ابتداءً من الأول من يونيو المقبل.

وأشار حميد، أنه عرض فى بداية دفع 250 ألف جنيه سنويًا، ومن ثمَّ تم رفع العرض إلى 350 ألف قبل أن تنتهى المفاوضات على دفع 425 ألف جنيه فى السنة الأولى، ومن ثمَّ الزيادات التى تم ذكرها.

وأضاف حميد، أن المركب سيتم تشغيلها لحفلات الزفاف فقط، مؤكدًا أن مستوى الخدمة لن يقل على 4 نجوم، على أن يتم الحفاظ على العاملين الموجودين بالمركب، على أن تتحمل الشركة "سيف" أجورهم.

وأشار حميد، إلى أنه تم الاتفاق على منح العاملين بشركة إيجوث نسبة خصم تقدر بنحو 50% على أى حفلات خاص بهم على المركب "أوبال".

وكانت شركة سيف، قد تقدمت بعرضها الفنى والمالى، وتمت الموافقة عليه بعد منافسة مع عدة شركات، على أن تبدأ أعمال التطوير خلال أسبوع.

ميرفت-حطبة-وسمير-حسن-خلال-توقيع-العقد-(1)

ميرفت-حطبة-وسمير-حسن-خلال-توقيع-العقد-(2)

ميرفت-حطبة-وسمير-حسن-خلال-توقيع-العقد-(4)

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بالصور.."إيجوث" توقع مع شركة سيف للأعمال النهرية عقدًا لتطوير المركب "أوبال" في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى