الارشيف / إقتصاد / اليوم السابع

المصرية للاتصالات: تأثر الخدمات بعدد من المحافظات بسبب مد شبكة الألياف الضوئية

أعلنت الشركة ‏المصرية للاتصالات، عبر صفحتها الشخصية على موقع "فيس بوك"، عن اتخاذ إجراءات خلال شهر فبراير بإحلال الشبكة النحاسية الحالية، واستبدالها بشبكة ألياف ضوئية? لرفع مستوى الخدمة، ما سيترتب عليه تأثر الخدمة مؤقتا فى بعض السنترالات بعدد كبير من المناطق بالمحافظات.

وشهدت عمليات مد كابلات الألياف الضوئية مشكلات كبيرة خلال الأشهر الماضية مع شركات المحمول وشركات الإنترنت الثابت، حيث أكدت بعض الشركات أنها فقدت العديد من المشتركين فى إطار تنفيذ هذه الخطة وأيضا تباطؤ توصيل عملائهم على الكبائن الجديدة.

وشهدت الشركة احتجاجات خلال الأيام السابقه للمطالبة بتغيير مجلس الإدارة وتسعى الحكومة لتغيير المجلس فى منتصف مارس المقبل، وفقا لما أكدته مصادر حكومية رفيعة المستوى لـ"اليوم السابع".

وتؤكد المصادر أن التغيرات المرتقبة تهدف لتغيير مسار الشركة المملوكة للدولة بنسبة 80% وأن المجلس القادم سيتضمن أسماء بارزة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن المصرية للاتصالات: تأثر الخدمات بعدد من المحافظات بسبب مد شبكة الألياف الضوئية في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى