الارشيف / إقتصاد / اليوم السابع

لجنة الحكام باتحاد كرة القدم تدرس التأمين على الحكام بشركة الدلتا

أكد الكابتن جمال الغندور رئيس لجنة الحكام الرئيسية باتحاد كرة القدم أن اللجنة تدرس حاليا جميع العروض المقدمة من شركات التأمين لتقديم تغطية تأمينية مناسبة توفر للحكم تعويض مناسب فى حالة الإصابة أو الوفاة نتيجة أى حادث، لافتا إلى اجتماعه اليوم بمسئولى شركة الدلتا للتأمين لدراسة العرض المقدم منهم للحصول على عقد التغطية لحوالى 2500 حكم.

وأضاف الغندور فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن اللقاء الذى جمعه اليوم مع نادر زايد رئيس قطاع بشركة الدلتا للتأمين تضمن شرح وافى لبنود وثيقة الحوادث الشخصية وما يمكن أن تحصل عليه اللجنة من شروط خاصة للتغطية طوال 42 ساعة وفى أى مكان للحكام ضد الإصابات نتيجة حادث أو حتى الناتجة عن شغب الملاعب لافتا إلى أنها المرة الأولى التى يتم فيها إصدار مثل هذه التغطيات لصالح الحكام فى .

وأشار الغندور أن اللجنة تلقت عروض ما يقرب من 15 شركة تأمين وسوف يتم الإعلان عن الشركة صاحبة التغطية خلال الفترة القادمة وفور بحث جميع العروض.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن لجنة الحكام باتحاد كرة القدم تدرس التأمين على الحكام بشركة الدلتا في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا