الارشيف / إقتصاد / اليوم السابع

الاستقرار يسود أداء شهادات الإيداع المصرية في بورصة لندن

ساد الاستقرار أداء شهادات الإيداع المصرية المدرجة فى بورصة، اليوم الاثنين، باستثناء شهادات إيداع البنك التجارى التى ارتفعت.

وارتفعت شهادات إيداع البنك التجارى الدولى 0.40 نقطة بنسبة1.11% لتسجل 3.64 ‏دولار، حيث كان أعلى مستوى للشهادات عند 3.72 دولار، بينما كان أقل مستوى لها عند 3.61 دولار.
بينما استقرت شهادات إيداع إيديتا للصناعات الغذائية عند 10.16 ‏دولار، حيث وصل أعلى ‏مستوى لها عند16.62 دولار، بينما كان أقل مستوى لها عند 15.50 دولار.
كما استقرت شهادات إيداع أوراسكوم تيليكوم عند 0.06 ‏دولار. وكان أعلى مستوى للشهادات عند 0.06 دولار، بينما كان أقل مستوى لها عند 0.59 دولار.

وحافظت شهادات إيداع مؤسسة هيرميس على مستواها عند 1.99 دولار. وكان أعلى مستوى للشهادات عند 2.45 دولار، بينما كان أقل مستوى لها عند 1.79 دولار.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الاستقرار يسود أداء شهادات الإيداع المصرية في بورصة لندن في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى