الارشيف / إقتصاد / المغرب اليوم

"الإيسيسكو" تشارك في دورة مجلس محافظي "الدولي…

الرباط - مروة العوماني

تشارك المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة "الإيسيسكو" في أعمال الدورة التاسعة والثلاثين لمجلس محافظي الصندوق الدولي للتنمية الزراعية، التي ستعقد يومي 17 و18 شباط/فبراير 2016 في مقر الصندوق، في مدينة روما في إيطاليا، تحت شعار "الاستثمار الشامل: سكان المناطق الريفية والدولة وأصحاب العمل في أجندة ما بعد 2015".

وسيتم خلال هذه الدورة مناقشة سبل تحقيق التنمية المستدامة والمتوازنة ومكافحة الفقر، وتوفير الغذاء في المناطق الريفية، والاطلاع على المشاريع والبرامج المطروحة والتجارب الناجحة على المستويين الإقليمي والدولي في مجال تحسين حياة المجتمعات الفقيرة وخاصة سكان المناطق الريفية.

ويمثل "الإيسيسكو" في أعمال الدورة، المشرف على مديرية العلاقات الخارجية والتعاون، الدكتور مصطفى أحمد علي، والذي سيقدم ورقة تعريفية بجهود المنظمة من أجل تحقيق التنمية المستدامة، والتخفيف من حدة الفقر في الدول الأعضاء.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن "الإيسيسكو" تشارك في دورة مجلس محافظي "الدولي… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى