الارشيف / إقتصاد / اليوم السابع

"الاستثمار العقارى" تأجيل اجتماع وزير الإسكان لمناقشة مسودة قانون اتحاد المطورين العقاريين

قال المهندس ممدوح بدر الدين رئيس شعبة الاستثمار العقارى ، لـ" اليوم السابع" أن الاجتماع الذى كان مقرر عقده مع وزير الإسكان والمرافق الدكتور مصطفى مدبولى، نهاية الاسبوع الحالى لمناقشة مسودة قانون اتحاد المطورين العقاريين تم تأجيله ، وذلك بحضور الدكتور هانى سرى الدين، الخبير القانونى الدولى، والذى قام بإعداد المسودة، بالإضافة إلى عدد من مطورى القطاع العقارى.

وقد أعلنت منذ ايام أن شعبة الاستثمار العقارى بالاتحاد العام للغرف التجارية عقد اجتماع موسع مع وزير الإسكان لمناقشة مسودة قانون اتحاد المطورين العقاريين الأسبوع الحالى. وكان قد أكد المهندس ممدوح بدر الدين، رئيس مجلس إدارة شعبة الاستثمار العقارى، أن وزير الإسكان دكتور مصطفى مدبولى وافق بشكل مبدئى على مسودة مشروع قانون اتحاد المطورين العقاريين.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن "الاستثمار العقارى" تأجيل اجتماع وزير الإسكان لمناقشة مسودة قانون اتحاد المطورين العقاريين في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى