الارشيف / إقتصاد / المغرب اليوم

شركة إبراهيم الجفالي تختم تجارب مرسيدس بنز…

الرياض - واس

ختمت شركة إبراهيم الجفالي وإخوانه للسيارات وكلاء مرسيدس- بنز في المملكة بنجاح، موسم تجارب سياراتها الجديدة موديلات 2016، والذي جرى في حلبة البحرين الدولية في نوفمبر 2015 مرورا بحلبة الريم لسباقات السيارات في كانون الأول/ديسمبر 2015 وانتهاء بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية في كانون الثاني/يناير 2016.

 وكانت الفرصة متاحة أمام المشاركين لتجربة أكثر من 50 سيارة تمثل مختلف أنواع وفئات مرسيدس- بنز المميزة للتعرف على التطور التقني وقوتها المعهودة في جديدها الذي استقبلته الأسواق السعودية أخيرا، من موديلات 2016 الحديثة.

 واطلع كثير من المشاركين على ثبات مرسيدس- بنز في أصعب المنحنيات والمنعطفات الضيقة بأنفسهم.

  وأكد المدير العام للشركة صافي قبيسي، أن فعاليات تجارب القيادة لهذا العدد الكبير من العملاء، يأتي انطلاقا من الثقة التامة في سيارات مرسيدس- بنز، وقدرتها على تأكيد تميزها، وأنها الخيار الأفضل للعراقة الممتدة والخبرة الواسعة  التي اكتسبتها عبر السنين في هذا المضمار.

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن شركة إبراهيم الجفالي تختم تجارب مرسيدس بنز… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى