الارشيف / إقتصاد / المغرب اليوم

شركة جوتن تكافئ الفائزين في حملتها الترويجية

الرياض - أ.ش.ا

نظمت شركة جوتن السعودية، الرائدة في تصنيع الدهانات في المملكة، سحبا على 5 أنظمة مسرح منزلي و100 جهاز لابتوب، في ختام حملتها الترويجية لمجموعتها "فينوماستيك بيتي – أجمل دهان على الإطلاق".

وأقيم السحب في حضور ممثل الغرفة التجارية، وأعضاء فريق التسويق في جوتن السعودية.

ويتيح دهان "فينوماستيك بيتي" الجديد كليا الفرصة لأصحاب المنازل للحصول على ديكورات وتصاميم نابضة بالحياة، بما يناسبهم خلال تشكيلة "مطفي غني" ولمسات "حريري ناعم"، بجانب خصائص أخرى تضفي على البيت أجواء دافئة ورائعة. قال مدير التسويق في جوتن فيصل كريم، "تجسد هذه الحملة تعبيرنا عن الامتنان والتقدير لعملائنا، إذ أسهمت في التعريف بمنتجات فينوماستيك الجديدة، والتي تم تصميمها بعناية لتلائم أحدث صيحات الديكور الداخلي والإبداع والجمال داخل المنزل". وعبر الفائزون عن سعادتهم بجوائز جوتن، مقدمين شكرهم لها لمبادرتها بتكريم عملائها

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن شركة جوتن تكافئ الفائزين في حملتها الترويجية في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى