الارشيف / إقتصاد / المغرب اليوم

كيان ترسي مشروع إنشاء فرن تكسير إضافي…

الرياض ـ واس

أعلنت شركة كيان السعودية للبتروكيماويات ( كيان السعودية) عن ترسية مشروع إنشاء فرن تكسير إضافي في مجمعها بمدينة الجبيل الصناعية على إحدى الشركات للقيام بالأعمال الهندسية الأولية والمشتريات والتشييد، موضحة أن قيمة الاستثمار الإجمالية للمشروع تقدر بنحو 94.5 مليون دولار أمريكي .

وقالت الشركة في إعلان نشرته على موقع شركة "تداول" اليوم : إنه سيتم تمويل المشروع من خلال مؤسسات التمويل المحلية ، ومن المتوقع الانتهاء من المشروع - بمشيئة الله تعالى - خلال النصف الثاني من عام 2017م.

وأشارت الشركة إلى أن المشروع يعد من ضمن مشاريع الشركة الملتزمة بتنفيذها مقابل زيادة تخصيص غاز الإيثان الموقع مع وزارة البترول والثروة المعدنية في 5 فبراير 2015م التي ستزيد الطاقة الإنتاجية للإيثلين بمقدار (93) ألف طن سنوياً، مبنية أنه سيتم الإعلان لاحقاً عن تاريخ الإنتاج التجريبي ومدته وبداية الأثر المالي عند الانتهاء من تشييد المشروع.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن كيان ترسي مشروع إنشاء فرن تكسير إضافي… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى