الارشيف / إقتصاد / اليوم السابع

"طلعت مصطفى": العقارات لم تشهد توقف فى البناء ووالسوق تراجع 15% بسبب الشتاء

قال المهندس أحمد عفيفى نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة طلعت مصطفى ، أن المشروعات العقارية تشهد تباطؤ فى عمليات الانشاء خلال فصل الشتاء بنسبة 15% فقط ، بسبب برودة الجو ، مما يجعل تماسك الخرسانه صعب خلال فصل الشتاء ،مؤكدا عدم توقف المشروعات العقارية .

وأوضح المهندس أحمد عفيفى لـ"اليوم السابع" أن عمليات الانشاء وعمليات الخرسانة دائما تكون فى فصل الصيف لطبيعة الجو بالاضافة إلى ان معظم من يقوم بالبناء يعمل بالخليج ويحصل على اجازة فى فصل الصيف ويقوم بعمليات البناء .

وأشار إلى ان المعروض من الاسمنت أكثر من الطلب بسبب عدم قيام معظم مصانع الاسمنت بعمل صيانة دورية للمصانع.

وقد أكد أحمد الزينى رئيس شعبة مواد البناء بغرفة التجارية ، أن سعر طن الاسمنت تراجع بقيمة 30 جنيها فى الطن للمستهلك نتيجة الركود الشديد فى الاسواق وتراجع الإقبال على الشراء بعد توقف معظم المشروعات العقارية منذ بداية موسم الشتاء ، لافتا إلى أن سعر طن الاسمنت تراجع ليصل إلى 620 جنيها للمستهلك.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن "طلعت مصطفى": العقارات لم تشهد توقف فى البناء ووالسوق تراجع 15% بسبب الشتاء في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا