الارشيف / إقتصاد / اليوم السابع

وزيرة التعاون تناقش مع مستثمرى العاشر مشاركة القطاع الخاص المشروعات التنموية

عقدت الدكتورة سحر نصر، وزيرة التعاون الدولى، اجتماعا مع أعضاء جمعية مستثمرى مدينة العاشر من رمضان، مساء أمس الاثنين، لبحث دعم القطاع الخاص للمشروعات التنموية.

ورحبت الوزيرة فى بداية الاجتماع بالمستثمرين، حيث أكدت على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى، بضرورة توفير الدعم اللازم للشباب لتنفيذ المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، وطالبت المستثمرين باعتبارهم يمثلون القطاع الخاص بضرورة المشاركة ودعم المشروعات التنموية.

وعرض مستثمرو مدينة العاشر من رمضان، مقترحات بإنشاء مدارس تعليم فنى ممولة من دولة ذات خبرات فى مجال الصناعة والتكنولوجيا مثل ألمانيا وإيطاليا، وإنشاء مدينة تكنولوجية، وفى هذا الإطار، دعت الوزيرة، المستثمرين، إلى ضرورة التواصل مع عدد الوزراء كل منهم فى مجاله مثل وزيرى التعليم والتجارة والصناعة بخصوص مدارس التعليم الفنى والمدينة التكنولوجية، مشيرة إلى أنه من المستهدف إنشاء مدارس فنية بالتعاون مع الجانب اليابانى خلال الفترة المقبلة.

وخلال الاجتماع، تطرقت الوزيرة، إلى دور الوزارة فى توفير التمويل اللازم للمشروعات التنموية التى تستهدف الشرائح الأكثر فقراً، مثل مشروعات الإسكان لمحدودى الدخل ووحدات الإسكان البدوية بسيناء، ومشروعات بناء وتطوير القدرات للأيدى العاملة، ودعم وتمويل للصناعات الصغيرة والمتناهية الصغر، والمشروعات الخاصة بقطاعات البنية التحتية مثل المياه والصرف الصحى.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن وزيرة التعاون تناقش مع مستثمرى العاشر مشاركة القطاع الخاص المشروعات التنموية في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى