الارشيف / إقتصاد / اليوم السابع

"البرج": لا صلة لنا بأبراج الإماراتية وموقفنا المالى والتشغيلى قوى

أكدت شركة معامل البرج ـ رائدة التحاليل فى والشرق الأوسط ـ أنه لا صلة لها حالياً بمجموعة أبراج الإماراتية، حيث إنها تخارجت بالكامل فى 2015، وأنها تتمتع بموقف مالى وتشغيلى قوى يمكنها من التوسع فى سوق التحاليل التشخيصية المصرى لتقديم خدماتها المعملية التى تميزت بها منذ أكثر من 25 عاماً من بداية عملها فى السوق المصرى.

وقال الدكتور فؤاد النواوى، رئيس مجلس إدارة البرج: "نحن أول شركة للمعامل الطبية مملوكة بالكامل للقطاع الخاص، وتعمل ليس فى فحسب بل فى الشرق الأوسط، حيث نملك عدة فروع فى عمان والخرطوم، بالإضافة إلى 128 فرعاً منتشرة فى جميع أنحاء ، وخططنا أن تصل فروعنا إلى 148 فرعا بنهاية 2016".

وأضاف الدكتور فؤاد النواوى: "البرج الذى تأسس عام 1991 هو أول سلسلة معامل فى معتمدة دولياً من مجلس الاعتماد السويدى وحاصلة على العديد من شهادات الجودة العالمية مثل ISO 15189 وISO 9001".

ويضم البرج عددا من المراكز التحليلية المتخصصة والفريدة من نوعها، مثل مركز البيولوجيا الجزئية ومركز علم الوراثة الطبى الرائد، حيث يتم إجراء نحو 2000 نوع من الاختبارات والتحاليل المتخصصة التى تساعد فى حالات التشخيص ومراقبة المرض، من خلال فريق من أفضل الخبراء الأكاديميين وأخصائى التحاليل الذين يصل عددهم إلى 1900 ما بين طبيب وكيميائى تحاليل وإدارى يعملون على تقديم خدمة متميزة لأكثر من 5 ملايين مواطن سنوياً.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن "البرج": لا صلة لنا بأبراج الإماراتية وموقفنا المالى والتشغيلى قوى في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا