الارشيف / إقتصاد / اليوم السابع

"اوراكل" تطلق برنامجا جديدا للدعم التقنى لخدمات الحوسبة

كشفت "أوراكل" عن برنامج جديد لشبكة شركاء خدمات الحوسبة السحابية، يهدف إلى مساعدة العملاء على تعزيز نمو أعمالهم من خلال خدمات الحوسبة السحابية التابعة لشركة أوراكل، وذلك عن طريق تزويدهم بالدعم التقنى لتلبية كافة متطلبات السوق.

وقال شون برايس، نائب رئيس أول لسحابة "أوراكل": "يعتبر نمو الشركة السريع ومحفظة خدمات البرامج SaaS والمنصات PaaS والإنترنت IaaS بمثابة فرصة هامة على حد سواء لدعم الشركاء من ذوى الخبرة مشيرة أن مجتمع شركاء الشركة يتضمن عشرات الآلاف من خبراء التنفيذ ما يساعد على بدء الانتقال إلى الخدمات السحابية".

يذكر أن مؤهلات البرنامج سوف تعتمد على مقاييس أداء الخدمات السحابية، وذلك لإدراج مواصفات قاعدة الخدمات السحابية للعملاء، بالإضافة إلى سوق للخدمات السحابية، وتطبيقات الخدمات السحابية السريعة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن "اوراكل" تطلق برنامجا جديدا للدعم التقنى لخدمات الحوسبة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا