الارشيف / إقتصاد / اليوم السابع

استقرار الذهب اليوم.. وعيار 21 يسجل 285 جنيها

شهدت أسعار الذهب اليوم الثلاثاء، استقرارا فى سعر الجرام الواحد، بعد موجة من الارتفاع أصابت السوق العالمى والمحلى على مدار الأسابيع الماضية، لم تشهدها الأسواق منذ 4 سنوات.

وأكد نادى نجيب، سكرتير شعبة الذهب بالغرف التجارية، أن توقعات الشعبة بالاستقرار جاءت فى محلها، وأن السعر عالميا تراجع اليوم إلى 1205 دولارات للأوقية، وأن حجم المبيعات لم تتجاوز 15% خلال الفترة الماضية.

وأضاف "نجيب" فى تصريح خاص لليوم السابع، أن عيار 21 بلغ 285 جنيها، وعيار 18 سجل 244.28جنيه، وعيار 24 بلغ 325.81جنيه، وبلغت قيمة الجنيه الذهب 2280جنيها.

وتوقع "نجيب"، أن تشهد الأيام المقبلة استقرارا فى الأسعار نتيجة حالة الركود بالسوق المحلى، خاصة أن هذه الزيادة أدت إلى اتجاه المستهلك إلى البيع والامتناع عن الشراء، انتظارا لانخفاض الأسعار من جديد.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن استقرار الذهب اليوم.. وعيار 21 يسجل 285 جنيها في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى