الارشيف / إقتصاد / هسبريس

"بيوكناش" تفتتح محلات جديدة وتسعَى إلى الريادَة

هسبريس من الدار البيضاء

الثلاثاء 16 فبراير 2016 - 18:15

تخطط مجموعة "بيوكناش إلكترو"، المتخصصة في تصنيع وتوزيع المنتجات الإلكترو منزلية، لتوسيع شبكة محلاتها التجارية خلال العام الجاري في أربع مدن مغربية هي مراكش وطنجة والجديدة وفاس.

وقال إسماعيل بيوكناش، مدير التسويق بمجموعة "بيوكناش إلكترو" التي يوجد مقرها في مدينة مكناس، إن 2016 ستكون سنة مضاعفة استثماراتها من أجل مواكبة الحاجيات المتزايدة للسوق المغربي.

وأضاف بيوكناش، في تصريح لهسبريس، "لقد حرصنا في مجموعتنا على توقيع اتفاقية مع مجموعة بيترا، والتي ستوفر لنا مجموعة من النقط الإيجابية، حيث إننا سنفتح 4 محلات في مراكش وطنجة والجديدة وفاس في سنة 2016، إضافة إلى أكادير وبوسكورة في 2018 على أبعد تقدير".

المتحدث نفسه أورد أن مجموعة "بيوكناش إلكترو" تتواجد في 7 مدن مغربية، تتمثل في كل من الدار البيضاء التي تتوفر فيها المجموعة على مركزين لتسويق التجهيزات الكهربائية المنزلية، ومكناس وفاس والرباط ووجدة وسلا وأكادير.

وأشار إسماعيل بيوكناش إلى أن المجموعة المغربية، التي تطمح إلى أن تحتل المرتبة الأولى على مستوى نقط البيع في ، تتعامل مع كبريات العلامات العالمية؛ كـ"سامسونغ" و"إل جي" و"سوني" و"ويربول".

مدير التسويق بالمجموعة المغربية أضاف: "نحن نتوفر أيضا على علامة خاصة بنا وهي إنتيك INTEK لأجهزة التلفاز، وعلامة WEST WING بالنسبة لأجهزة الثلاجات والأفران، وهاتان العلامتان التي تخصان مجموعتنا تتيحان لنا توفير منتجات بمواصفات عالمية وبأسعار منخفضة نظرا لانعدام الوسطاء، كما نوفر خدمة ما بعد البيع من المستوى العالمي تهم علاماتنا وتهم INTEK وWEST WING".

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن "بيوكناش" تفتتح محلات جديدة وتسعَى إلى الريادَة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هسبريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هسبريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا