الارشيف / إقتصاد / اليوم السابع

علاء السقطى: أفريقيا هى الحل لمشاكل الاقتصادية

أكد المهندس علاء السقطى رئيس جمعية مستثمرى المشروعات الصغيرة والمتوسطة مشاركته بمؤتمر الكوميسا يومى 20 و21 فبراير المُقْبِل بمدينة شرم الشيخ ، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى.

وقال السقطى فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أنه سيلقى كلمة خلال المؤتمر وعرض فيديو تسجيلى عن الاستثمار فى والفرص الاستثمارية المتاحة، مؤكدا أن أفريقيا هى الأمل الوحيد لحل مشاكل الاقتصادية.

يشارك فى المؤتمر نحو 53 متحدثًا، ورؤساء دول الكوميسا كمتحدثين، من بينهم رؤساء الجابون، وكينيا، وغانا، ونيجيريا، ورواندا، وجنوب أفريقيا، وتنزاينا، وعدد من الوزراء الأفارقة، وعدد من المتحدثين، منهم الدكتور محمد العريان الاقتصادى العالمى، ووزير الاستثمار أشرف سالمان، ووزير الخارجية سامح شكرى، وأحمد هيكل رئيس شركة القلعة، وعدد من المتحدثين العرب.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن علاء السقطى: أفريقيا هى الحل لمشاكل مصر الاقتصادية في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا