الارشيف / إقتصاد / اليوم السابع

رئيس هواوى: نسعى للاستحواذ على 30% من سوق الهواتف بمصر فى 2016

كشف رئيس شركة هواوى "يانج تاو" بأن الشركة تشهد نموا كبيرا لافتا أن حصة الشركة بالسوق المصرى وصلت 13.6 ٪ عن العام الماضى وسط توقعات عن نمو كبير فى 2016.

وأكد أن هواوى استحوذت على المركز الثانى فى سوق الاجهزة المحمولة فى ، كما زادت مبيعات الشركة، حيث باعت مليون تليفون ذكى فى ٢٠١٥ ، مشيرا إلى أن ٨٨٪ من المصريين يعرفون اسم هواوي.

وعن خطة الشركة فى ٢٠١٦ اكد رئيس هواوى ، أن الشركة تسعى للحصول على حصة سوقية من ٢٥ الى ٣٠٪ .

من جانب أخر كشفت مجموعة "هواوي" لأجهزة المستهلك النقاب عن أحدث ابتكاراتها فى مجال الهواتف الذكية من خلال إطلاقها لهاتفها Mate 8 فى السوق المصرى للمرة الاولى فى منطقة شمال افريقيا، بالإضافة لإطلاقها ساعتها الذكية Huawei Watch وهى الاولى فى مجموعة عائلة هواوى من الأجهزة الراقية القابلة للارتداء والتى تنوى هواوى التوسع فى خطوط انتاجها.

و راهنت شركة "هواوي" على توفير كل الإمكانيات والتقنيات الحديثة فى هاتفها Mate 8 لعملائها، ويعتبر هاتف هواوى Mate8 المزود بشريحة إلكترونية قوية وبطارية ذات قدرة عالية، الخيار المثالى لأصحاب الأعمال كثير التنقل، وقد تم بشاشة 6 بوصة FHD ومزود بطبقة حماية Corning Gorilla Glass 4 لزيادة الإنتاجية وتطوير مكوناته المادية وبرمجياته.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن رئيس هواوى: نسعى للاستحواذ على 30% من سوق الهواتف بمصر فى 2016 في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا