الارشيف / إقتصاد / اليوم السابع

"شعبة الاستثمار العقارى": تتقدم للاسكان لتنفيذ 500 ألف وحدة اسكان اجتماعى

كشف المهندس ممدوح بدر الدين رئيس شعبة الاستثمار العقارى بالاتحاد العام للغرف التجارية، أن الشعبة تقدمت لوزير الإسكان لتنفيذ 500 ألف وحدة سكنية اسكان اجتماعى بسعر 2600 جنيه للمتر .

وأوضح ممدوح بدر الدين لـ" اليوم السابع" أن وزير الاسكان يقوم بدراسة المقترح تنفيذ الوحدات السكنية واختيار مواقع الأراضى الجاهزة والمخصصة ضمن برنامج الإسكان الإجتماعى لتنفيذ الوحدات عليها.

وأشار رئيس شعبة الاستثمار العقارى إلى ان يتم تنفيذ 500 ألف وحدة سكنية خلال 5 سنوات من خلال كافة الشركات الراغبة فى تنفيذ المشروع وفقاً للشروط الجارى تحديدها من قبل الإسكان، والتى تضمن الحفاظ على حقوق الدولة والمستثمرين على حد سواء.

ويذكر أن الشعبة الاستثمار العقارى قامت بطرح الفكرة على رئيس الوزراء السابق ابراهيم محلب والذى رحب بها .

وكانت الوزارة اشترطت تنفيذ وحدات لا تتخطى مساحتها 140 متراً بسقف سعرى لا يتخطى 500 ألف جنيه لتتلائم مع شروط مبادرة البنك المركزى للتمويل العقارى، والتى تمنح تمويلا عقاريا للوحدات بفائدة متناقصة 7 % لمحدودى الدخل، 8% لمتوسطى الدخل.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن "شعبة الاستثمار العقارى": تتقدم للاسكان لتنفيذ 500 ألف وحدة اسكان اجتماعى في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى