الارشيف / إقتصاد / اليوم السابع

رئيس "المقاولون العرب" يترأس وفدا للمشاركة فى مؤتمر "المقاولين والمهندسين"

يشارك فهد محمد الحمادى رئيس اتحاد المقاولون العرب، يوم غد الخميس فى مؤتمر المقاولين والمهندسين المقام بمصر، كما يشارك بالمعارض المصاحبة للمؤتمر، وهى المعرض الدولى للحديد والصناعات المعدنية، والمعرض الدولى للأسمنت والخرسانة، والمعرض الدولى للزجاج والألومنيوم والأبواب والنوافذ، والتى تضم أكثر من 230 عارضا ومصانع وعربية مختلفة.

وقال الحمادى إن التشجيع للصناعات العربية وزيادة التعاون بين شركات المقاولات والصناعات العربية سوف تؤدى إلى تخفيض تكاليف المقاولين، وزيادة إنتاج الصناعات العربية، وزيادة الناتج القومى للبلاد العربية، ومحاولة تخفيض نسب البطالة.

وأشار إلى أنه يجب على المسئولين فى الدول العربية تحفيز شركات المقاولات للشراء من المصانع العربية للدعم الاقتصادى للدول العربية.

ووصل رئيس اتحاد المقاولين العرب إلى ، على رأس وفد رسمى مكون من 113 رجل أعمال عربى من السعودية والأردن والسودان والعراق والمغرب، ووفد إعلامى من أكثر من 3 دول عربية.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن رئيس "المقاولون العرب" يترأس وفدا للمشاركة فى مؤتمر "المقاولين والمهندسين" في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا