الارشيف / إقتصاد / اليوم السابع

"صيانكو": إسناد محطات" والتعاون للبترول"للشركة لتشغيلها بالطاقة الشمسية

قال المهندس جمال حسان، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة صيانكو، إحدى شركات قطاع البترول، إن الشركة بصدد الحصول على موافقه الهيئة العامة للبترول لإسناد جميع محطات شركتى " والتعاون للبترول" للشركة لتطبيق تجربة تشغيلها بالطاقة الشمسية.

وأضاف المهندس جمال حسان، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن القرار سيشمل المحطات الجارى إنشاؤها وكذلك التى تحتاج إلى تطوير، لافتا إلى أن محطات الوقود التى تم تشغيلها تمت بناء على اتفاقات خاصة بين الشركة والشركات الأخرى بشكل تعاقدى.

وكان المهندس جمال حسان، قد أكد فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أنه تم الانتهاء من الدراسات الخاصة بتشغيل 18 محطة تموين سيارات وقود، لتعمل بالطاقة الشمسية بمحافظات " والمنوفية والغربية والسويس وشمال وجنوب سيناء".

وأضاف رئيس شركة صيانكو أنه تم تنفيذ وتشغيل 7 محطات تابعة لشركتى التعاون ومصر للبترول بمحافظة ، بالإضافة إلى 3 محطات لهيئة إمداد وتموين القوات المسلحة بمحافظات " وشمال وجنوب سيناء"، مضيفا أن ذلك أدى إلى تخفيف الأحمال عن الشبكة القومية للكهرباء بما يقرب من 300 ميجا وات سنويا.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن "صيانكو": إسناد محطات"مصر والتعاون للبترول"للشركة لتشغيلها بالطاقة الشمسية في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا