الارشيف / إقتصاد / المغرب اليوم

هيونداي للسيارات تبدأ في إنشاء مبنى من…

سول - يونهاب

من المنتظر أن تبدأ مجموعة هيونداي موتور وهي خامس أكبر شركة للسيارات في العالم، بناء مبنى من 105 طابق في مطلع العام المقبل على الأراضي التي تم شراؤها من شركة كوريا للطاقة الكهربائية (كيبكو) في العام الماضي، وفقا لما قال مسئولون في مدينة سيئول اليوم الأربعاء.

وقد تم أخيرا الاتفاق على خطة البناء الواسعة النطاق بين حكومة العاصمة سيئول وهيونداي موتور بعد المفاوضات الأولية التي امتدت خلال الستة أشهر الماضية حول خطة التنمية الحضرية.

وكان الجانبان قد عقدا سلسلة من الاجتماعات لمراجعة مقترح البناء لهيونداي ولمعرفة طبيعة الآثار المترتبة على خطة البناء على حركة المرور والبيئة المجاورة .

وقال مسئولون، إن البناء سيبدأ مطلع العام المقبل بعد استكمال كافة الإجراءات من التصاريح والوثائق اللازمة من قبل إدارة المدينة.

وتهدف شركة هيونداي للانتهاء من البناء بحلول عام 2021 .

ووفقا لإدارة المدينة، فإن المبنى المخطط من قبل المجموعة سيكون على ارتفاع 553 متر ويبلغ معدل مساحة الأرضية 799 %. وسوف يتكون من مكاتب ومركز للمؤتمرات وفندق ومنطقة للتسوق .

وكانت المجموعة العملاقة قد اشترت قطعة أرض بمساحة 79,345 متر مربع في جنوب سيئول بمبلغ مجدول يبلغ 10.55 تريليون وون(9.63 مليار دولار) في سبتمبر من العام الماضي .

وقالت هيونداي ، إن مركز المؤتمرات وحده سوف يغطي 15,000 متر مربع من مساحة الأرض .

ودعت حكومة مدينة سيئول حتى الآن لتطوير أراضي شركة كيبكو، جنبا إلى جنب مع مجمع مركز المعارض (كويكس) المجاور ، إلى مركز جديد لاجتماعات البلاد في والحوافز والمؤتمرات والمعارض الصناعة .

وقال عمدة سيئول بارك وون سون ، إن مشروع التشييد سيكون نموذجا جديدا للتنمية العامة في سيئول بمشاركة المواطنين والخبراء وكذلك السلطات هيونداي والبلدية .

وقال "ان مجمع شركة هيونداي سيكون معلما لسيئول وقبلة لصناعة المعارض والمؤتمرات عندما يتم الانتهاء منه.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن هيونداي للسيارات تبدأ في إنشاء مبنى من… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى