الارشيف / إقتصاد / اليوم السابع

"التصديرى للحاصلات الزراعية"يوقع مذكرة تفاهم مع مركز تنشيط الواردات بألمانيا

وقع المجلس التصديرى للحاصلات الزراعية مذكرة تفاهم مع مركز تنشيط الواردات بألمانيا IPD، وتم توقيع الاتفاق على تفعيله على هامش المشاركة المصرية بمعرض فروت لوجستيكا والذى أقيم بالعاصمة الألمانية برلين خلال الفترة من 3-5 فبراير 2016.

وأكد المهندس على عيسى، رئيس المجلس، اليوم، أن مركز تنشيط الواردات بألمانيا IPD، وافق على تفعيل الاتفاقية بهدف معاونة الشركات الصغيرة والمتوسطة فى بعض الدول النامية على زيادة صادراتها إلى ألمانيا ودول الاتحاد الأوروبى من خلال قنوات الاتصال مـع الشركات المسـتوردة للمنتجـات الـزراعيـة فى هـذه الـدول.

وتهـدف مـذكـرة التفـاهـم، التى تـم توقيعـها فى حضور وزير الزراعة د. عصام فايد، إلى التعاون مع المركز لتقديم الدعم الفنى للشركات الصغيرة والمتوسطة للتوافق مع شروط ومتطلبات دول الاتحاد الأوروبى فى استيراد الخضر والفاكهة من وربطهم من خلال المركز بالشركات الأجنبية المستوردة لهذه المنتجات فى دول الاتحاد الأوروبى.

وأضاف المهندس على عيسى، أن توقيع هذه الاتفاقية يأتى فى إطار سياسة المجلس لتشجيع ودعم الشركات الصغيرة والمتوسطة الجادة على النفاذ للدول المستوردة للمنتجات.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن "التصديرى للحاصلات الزراعية"يوقع مذكرة تفاهم مع مركز تنشيط الواردات بألمانيا في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا