الارشيف / إقتصاد / اليوم السابع

وزير الاتصالات يلتقى نائب رئيس شركة أوراكل العالمية لمنطقة الشرق الأوسط

استقبل المهندس ياسر القاضى وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات،عبد الرحمن الذهيبان نائب رئيس شركة أوراكل العالمية لمنطقة الشرق الأوسط، والمهندس باسل مبارك الرئيس التنفيذى لشركة أوراكل وقيادات الشركة بالمنطقة لاطلاع الوزير على انجازات الشركة وخطط أعمالها فى الفترة القادمة.

وأعلنت الشركة عن عزمها فى التوسع فى أعمالها فى وذلك بالاستثمار فى إنشاء مركز لمبيعات خدمات الحوسبة السحابية وتشغيل عدد من المتخصصين فى هذه التكنولوجيا المتقدمة؛ حيث بدأت بالفعل جُهود تعيين الكوادر القيادية لإدارة هذا المركز الذى يخدم منطقة الشرق الأوسط وافريقيا نظراً لوجود طلب متنام فى المنطقة على خدمات الحوسبة السحابية.

و أشار المهندس ياسر القاضى إلى المشروع القومى الذى تتبناه الدولة وتقوم الوزارة على تنفيذه لبناء قاعدة من الكوادر التكنولوجية فى تخصصات دقيقة مُتقدمة وذلك لخدمة المشروعات القومية والجهات الحكومية التى تُنفِذ حالياً مشروعات تطوير وتحديث.

وأكد عبد الرحمن الذهيبان أن شركة أوراكل العالمية ملتزمة بالاستثمار فى والتواجد بالسوق المصرية وخدمة المنطقة من مراكزها بالقاهرة، وأضاف أن الشركة تقدّر جودة الكوادر المحلية الممكنة ً لهذا قررت افتتاح هذا المركز الجديد وتزويده بعدد من المهندسين المتخصصين وذلك بالمقارنة بالتوجه التى تسلكه العديد من الشركات العالمية حول العالم لتقليص أعداد العاملين بقطاع المعلومات.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن وزير الاتصالات يلتقى نائب رئيس شركة أوراكل العالمية لمنطقة الشرق الأوسط في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا