الارشيف / إقتصاد / اليوم السابع

جمعية البردويل: توقيع مذكرة لتمويل مشروعات صغيرة بـ5ملايين جنيه بشمال سيناء

أكد سامى سليمان، رئيس جمعية كنوز البردويل للتنمية الشاملة، أن الجمعية بصدد توقيع مذكرة تفاهم مع الصندوق الاجتماعى للتنمية بقيمة 5 ملايين جنيه لتمويل مشروعات صغيرة ومتناهية الصغر بشمال سيناء، مشيراً إلى أن غالبية المشروعات المطروحة خاصة بالاستزراع السمكى، وتصنيع مراكب الصيد.

وأضاف "سليمان"، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، قبل توقيع الاتفاقية بمقر وزارة التعاون الدولى، أن الجمعية تستهدف توفير تمويل لمشروعات صغيرة لـ150 شابا من أبناء شمال سيناء بمتوسط تمويل يصل إلى مليون و150 ألف جنيه، مطالبا الحكومة بتسهيل تدريب الشباب قبل حصولهم على المشروعات لضمان نجاحهم فى إدارة المشروعات.

وطالب رئيس جمعية كنوز البردويل الحكومة بزيادة الاهتمام بتمويل مشروعات التنمية بسيناء، لإعطاء رسالة للعالم كله بأن سيناء ليست منطقة إرهاب وإنما صالحة للتنمية، مضيفا، "أطالب الوزراء أن يحذو حذو وزيرة التعاون الدولى، ويزوروا سيناء للتأكيد على تلك الرسالة".

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن جمعية البردويل: توقيع مذكرة لتمويل مشروعات صغيرة بـ5ملايين جنيه بشمال سيناء في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى