الارشيف / إقتصاد / المغرب اليوم

نقابيو لاسامير ينتقدون الترقيات الجديدة في الشركة

الرباط / اليوم

وجهت الجبهة النقابية المتابعة لأزمة شركة "سامير"، انتقادات لمدير الشركة المذكورة محمد حسين العمودي على خلفية إقدام هذا الأخير على بعض التعيينات والترقيات، في ظل توقف الإنتاج المستمر , وعبر عمال شركة "سامير" في رسالة عن قلقهم إزاء التنقيلات والترقيات التي تعرفها الشركة، على الرغم من الأزمة التي تعاني منها منذ مدة.

وذكر المصدر ذاته، أن سياسة الإدارة "تتجاهل" المشاكل الأساسية التي تعاني منها الشركة، مطالبا إياها بـ"اتخاذ الإجراءات اللازمة لحل الأزمة الراهنة، بضخ الأموال والوصول إلى اتفاق مع الدائنين، قصد عودة السير العادي للعمل بـ"سامير".

وطالب البلاغ مدير "سامير" إلى تحمل كامل مسؤولياته، والتخلي عن أسماه بـ"منطق تصفية الحسابات تفاديا لإغراق الشركة من مزيد من المشاكل، من شأنها تهديد وجودها والتلاعب بمصير عمالها".
    

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن نقابيو لاسامير ينتقدون الترقيات الجديدة في الشركة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا