الارشيف / إقتصاد / اليوم السابع

أسعار الذهب اليوم الأربعاء 17/2/2016 فى المحلات والأسواق

شهدت أسعار الذهب اليوم الأربعاء، تراجعا فى سعر الجرام الواحد، بقيمة 4 جنيهات بعد موجة من الارتفاع اصابت السوق العالمى والمحلى على مدار الأسابيع الماضية، لم تشهدها الأسواق منذ 4 سنوات.

ومن جانبه، أكد أمير رزق الله، أحد تجار الذهب، أن أسعار الذهب شهدت تذبذب خلال الفترة الماضية، غلب عليها الارتفاع معظم الأوقات، لكنه سرعان ما تراجع نتيجة عدم استقرار الوضع الاقتصادى العالمى، مما أثر على السعر المحلى والعالمى.

وتوقع "رزق الله" أن تشهد الأيام المقبلة استقرار فى الأسعار نتيجة حالة الركود بالسوق المحلى، خاصة ان هذه الزيادة الماضية أدت إلى اتجاه المستهلك إلى البيع والامتناع عن الشراء،لافتا أن تراجع السعر من المتوقع أن ينعش حالة السوق مرة أخرى، موضحا أن أسعار الذهب سجلت اليوم:


بلغ عيار 21 نحو 281جنيهًا
سجل عيار 24 نحو321.14جنيه
سجل عيار 18 نحو240.85جنيه
بلغت قيمة الجنيه الذهب 2248جنيه.

يذكر أن مختلف محلات الصاغة تعانى حالة من الركود رغم ان موسم "الفلانتين" كان يعد أهم الأوقات لإنتعاش السوق، بينما انخفاض القوى الشرائية للمستهلك تعد السبب الرئيسى وراء هذه الحالة من الركود.

أسعار الذهب الاثنين 15/2/2016 فى

أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 16/2/2016 فى المحلات والأسواق

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن أسعار الذهب اليوم الأربعاء 17/2/2016 فى المحلات والأسواق في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا