الارشيف / إقتصاد / اليوم السابع

4 بنوك تدعم تطوير منطقة وسط بـ 40 مليون جنيه

نسق بنك والأهلى المصرى والـ CIB والقاهرة مع اتحاد بنوك بالمساهمة بـ 10 ملايين جنيه من كل بنك، فى تكاليف تطوير منطقة وسط ، وذلك بالتعاون مع محافظة فى خطة التطوير المقترحة والمقايسة التقديرية المقررة من المحافظة.

ويأتى هذا من منطلق المسؤولية المجتمعية المتبناة من قبل اتحاد بنوك وما يندرج تحتها من مبادرات تشارك بها البنوك المصرية بأهداف التنمية والمواطنة والتى من شأنها أن تدل على البيئة الصحية التى تعمل بها البنوك المصرية من خلال مواثيق المنافسة الصحية لتقديم أفضل المنتجات والخدمات للسوق المصرى، مع الادراك الجيد والوعى بما يتطلبه دور البنوك فى المشاركة المجتمعية.

هذا وتقوم البنوك المصرية بالمساهمة من خلال اتحاد بنوك فى الأعمال الجماعية بغرض الاستدامة، وكانت أحدث المشاركات تبنى مبادرة لتطوير المناطق غير المخططة (العشوائيات) برؤية تستهدف تحقيق التنمية البشرية الشاملة من خلال تضافر جهود البنوك لإطلاق مشروعات أكثر استدامة وينعكس مردودها الفعّال تجاه المجتمع.

ويستهدف الاتحاد خلق نموذج جديد لدور القطاع المصرفى يتعدى مفهوم الدعم المادى ليشمل التنسيق مع الأطراف المعنية للوصول إلى خطة عمل ممنهجة توفر إسهاماً فعالاً نحو تطوير المناطق غير المخططة باعتبارها من الظواهر ذات الأبعاد الاقتصادية والمجتمعية التى يجب معالجتها، وهذا بخلاف العديد من المبادرات التى قد تبناها اتحاد البنوك دعماً للمجتمع.

وتأتى مساهمة البنوك المصرية فى دعم الأنشطة الحيوية الداعمة للتنمية من منطلق الحرص على تقديم قيمة مضافة وإثراء ورخاء المجتمع الذى تعمل به، بجانب الدور الرئيسى للبنوك المصرية فى زيادة الناتج المحلى ورفع معدل النمو من خلال توفيره للتمويل اللازم ودعم المشروعات الكبرى فى مختلف القطاعات الاقتصادية بما يساهم فى التطور الاقتصادى و تحقيق التنمية.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن 4 بنوك تدعم تطوير منطقة وسط القاهرة بـ 40 مليون جنيه في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا