الارشيف / إقتصاد / اليوم السابع

المصرف المتحد وشركة مونى جرام العالمية يوقعان عقد اتفاقية تعاون مشترك

قام المصرف المتحد وشركة مونى جرام العالمية بتوقيع اتفاقية تعاون مشترك, اليوم الأربعاء بمقر المصرف المتحد، وذلك بهدف زيادة حجم تحويلات المصريين العاملين بالخارج.

كذلك توسيع شبكة تحويل الأموال الداخلية وتطبيق معايير الجودة العالمية فى مجال تحويل الاموال ليشمل جميع أنحاء جمهورية العربية.

وقع العقد عمرو ماهر – نائب رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد والعضو المنتدب، وشهد مراسم توقيع الاتفاقية فرج عبد الحميد - القائم باعمال رئيس مجلس الإدارة. بالاضافة إلى لفيف من فريق عمل المصرف المتحد وشركة مونى جرام.

وتنص الاتفاقية الجديدة على تجديد التعاقد مع المصرف المتحد بفروعه ال50 والمنتشرة بجميع انحاء الجمهورية.

حيث يستطيع العميل تحويل امواله من أى مكان حول العالم بطريقة أمنة وسهلة وسريعة الى أى مكان داخل حدود جمهورية العربية من خلال 50 فرع من فروع المصرف المتحد. فضلا عن اكثر من 190 ماكينة صراف آلى تغطى جميع أنحاء الجمهورية.

وتعقيبا على هذا الحدث يقول عمرو ماهر – نائب رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب - أن توقيع هذه الاتفاقية مع شركة مونى جرام أحد أكبر الكيانات العالمية فى مجال تحويل الأموال يؤكد حرص الشركة على الشراكة مع المصرف المتحد، الأمر الذى سيساهم بشكل كبير فى توفير خدمة أفضل لجموع المصريين العاملين بالخارج بشكل عام وعملاء المصرف المتحد بشكل خاص.

ومن جانبه أعرب فرج عبد الحميد – القائم باعمال رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب - عن سعادته بتوقيع اتفاقية التعاون المشترك مع شركة مونى جرام العالمية، مشيرًا إلى ثقة شركة مونى جرام العالمية فى مستوى كفاءة الخدمة المقدمة للعملاء داخل فروع المصرف المتحد ال50.

حيث يتم استقبال الحوالات من جميع أنحاء العالم وخاصة أوروبا وأمريكا والسعودية وليبيا ويتم صرفها فى اقل وقت واسرع اجراءات وفقا لمعايير الجودة الدولية.

وأشار فرج عبد الحميد ان المصرف المتحد يتمتع بميزة كبرى وهى تواجد قاعدة جغرافية عريضة من الفروع جعلت عملية التحويل من خلال شركة مونى جرام العالمية أسهل ولا تستغرق وقت طويل الى مناطق مختلفة داخل حدود . فخطط التوسع الجغرافى للمصرف المتحد تعتمد على مبدأ أساسى هو الوصول لجميع العملاء أينما كانوا سواء فى محافظات وجه قبلى أو بحرى.

وأضاف أنه وفقا لأخر التقارير الصادرة عن البنك المركزى المصرى أن اجمالى تحويلات المصريين العاملين بالخارج خلال العام الماضى بلغت نحو 19 مليار دولار. وان هناك ارتفاع ملحوظ فى نسب التحويلات.

وأشار فرج عبد الحميد انه من الملاحظ وجود نشاط كبير فى حجم التحويلات القادمة من جموع المصريين العاملين بالخارج فى عدد من المواسم خلال العام منها شهر رمضان المعظم والأعياد وموسم دخول المدارس.

ويشير شريف جاد – مدير العمليات ودعم المبيعات بشركة مونى جرام ان الشركة كانت حريصة على تجديد التعاقد مع المصرف المتحد عقب خمس اعوام قام المصرف خلالها بتقديم كافة خدمات شركة مونى جرام العالمية بجميع فروعه.

وأشار إلى زيادة الطب على خدمة تحويل الاموال السريعة والمعتمدة فى جمهورية العربية. حيث تمثل سابع اكبر دولة على مستوى العالم فى تحويل الاموال وفقا لتقدير البنك الدولي.

تكريم مسئولى الحوالات المتميزين فى اداء خدمة تحويل الاموال على مستوى فروع المصرف المتحد
وعلى هامش مراسم توقيع اتفاقية التعاون المشترك قامت شركة مونى جرام العالمية بتكريم 10 من مسئولى الحوالات المتميزين بفروع المصرف المتحد لجهودهم المبذولة والمتميزة لخدمة عملاء شركة مونى جرام والمصرف المتحد.

واشار شريف جاد – مدير العمليات ودعم المبيعات بشركة مونى جرام العالمية - ان التكريم جاء نتيجة التميز والكفاءة فى اداء الخدمة من حيث التقنية والسرعة والدقة فى الاداء. واشار الى اهمية التدريب المستمر لفريق عمل مسئولى الحوالات على مستوى فروع المصرف المتحد ليتمكنوا من تقديم خدمة متميزة لعملاء المصرف المتحد.

وأعرب عصام طنطاوى – نائب المدير العام لقطاع الحوالات الواردة من الخارج عن امتنانه وشكره العميق للزملاء بجميع فروع المصرف المتحد ال50 وايضا الزملاء من قطاع المعلومات ومركز الاتصال عن الجهود المبذولة لنجاح هذا القطاع على مستوى المصرف المتحد من حيث تسهيل وانجاز فى خدمة العميل على أكمل وجه.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن المصرف المتحد وشركة مونى جرام العالمية يوقعان عقد اتفاقية تعاون مشترك في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا