الارشيف / إقتصاد / اليوم السابع

التصديرى للصناعات الكيماوية يقترح دمج المستوردين فى مشروعات صناعية

أكد وليد هلال عضو المجلس التصديرى للصناعات الكيماوية ، أن هناك مجموعة من المقترحات لحل مشكلات المستوردين المتضررين من قرارات ترشيد الاستيراد التى أقرها وزير التجارة والصناعة المهندس طارق قابيل، وكان من بين تلك المقترحات دخول المستوردين في مشروعات صناعية، أو المشاركة فى بعض المشروعات القائمة.

واضاف هلال أن المنتجين عرضوا على المستوردين تصنيع كافة المنتجات التى كان يتم استيرادها من الخارج الفترة الماضية ، لتشجيع الصناعة المحلية ووقف نزيف الاستيراد من جانب ، والحفاظ على العملة الاجنبية من الدولار ووقف دخول السلع الرديئة عى الجانب الآخر.

ومن الجدير بالذكر، أن وزير التجارة والصناعة أصدر عدد من القرارات لمنع دخول السلع الرديئة ومنها عدم دخول أيا من السلع المستوردة إلا بعد تسجيل بيانات المصنع المنشأ فيه هذة السلع ، والتأكد من تطبيقه للمواصفات القياسية وفقا لشهادات الجودة العالمية.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن التصديرى للصناعات الكيماوية يقترح دمج المستوردين فى مشروعات صناعية في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى