الارشيف / إقتصاد / اليوم السابع

"صنع فى " تشكر "اليوم السابع" بعد إعلان رعايتها للمبادرة

وجهت مبادرة "صنع فى " الشكر لمؤسسة "اليوم السابع" على تبنيها المبادرة، التى تستهدف تشجيع الصناعات المصرية، ودعم المصدرين للترويج عن منتجاتهم بدول الاتحاد الأوروبى.

من جانبه أكد الدكتور محمد شعراوى، أحد مؤسسى المبادرة، أن رعاية اليوم السابع لمبادرة تحمل شعار صنع فى ، خطوة هامة للتعريف بأهداف المبادرة، وإيصال صوتها للجهات الحكومية المعنية بها وعلى رأسها وزارة التجارة والصناعة، وزارة السياحة، وزارة الاستثمار، هيئة قناة السويس.

كما أشار الدكتور تامر سليم، أحد المؤسسين، إلى أن المبادرة تم التخطيط لها منذ أشهر، وشملت تخطيط خارجى من خلال تأسيس كيان قانونى بدولة هولندا يختص بالتعاقد مع شركات الدعاية لجذب متخذى القرار لزيارة المعرض، كما تختص بالتعاقد مع أكبر شركات الشحن لتسهيل الإجراءات على المصدرين.
وخصصت المبادرة رقم هاتف للتواصل مع أعضاء الحملة وهى 01100001728 – 01110301111
أو من خلال الموقع الالكترونى أضغط هنا

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن "صنع فى مصر" تشكر "اليوم السابع" بعد إعلان رعايتها للمبادرة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا