الارشيف / إقتصاد / المغرب اليوم

الأسهم السعودية تسجل ارتفاع بـ 82 نقطة…

الرياض - واس

أغلق مؤشر سوق الأسهم السعودية اليوم الخميس 18 شباط على ارتفاع في ختام تداولاته الأسبوعية بـ 82.51 نقطة بنسبة ارتفاع بلغت 1.42% ليغلق عند مستوى 5884.16 نقطة , وبتداولات تجاوزت 6.2 مليارات ريال.

وشهدت تداولات اليوم ارتفاع أسهم 143 شركة , فيما تراجعت أسهم 19 شركة إذ بلغ عدد الأسهم المتداولة اليوم أكثر من 336 مليون سهم توزعت على أكثر من 148 ألف صفقة .

وكانت أسهم شركة أسواق المزرعة ,ومعدنية ,وبروج للتأمين ,ودور ,والصقر للتأمين ,والمتحدة للتأمين أكثر الشركات ارتفاعاً , فيما جاء أسهم شركات الوطنية ,وايس ,والطيار ,وسدافكو ,والبحر الأحمر ,وساب تكافل الأكثر انخفاضا، وقد تراوحت الانخفاضات والارتفاعات في تداولات اليوم ما بين 9.93% إلى 0.89% .

كما جاءت أسهم شركات الإنماء ,وسابك ,وتهامة ,والأندلس ,والطيار ,ورعاية الأكثر نشاطا بالقيمة، فيما جاءت أسهم شركات الإنماء ,ودار الأركان ,وكيان السعودية ,وسابك ,والأندلس ,ومدينة المعرفة الأكثر نشاطاً بالكمية .

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الأسهم السعودية تسجل ارتفاع بـ 82 نقطة… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى