الارشيف / إقتصاد / اليوم السابع

مؤتمر "سيدات أعمال 21" يعرض أهم الاستثمارات بقيادة نسائية

نظمت جمعية سيدات أعمال 21 اليوم الخميس، مؤتمر "سيدات شركاء النجاح"، والذى يُعقد بصفة سنوية بمقر جامعة الدول العربية، وذلك استكمالًا لجهودها فى دعم وتمكين المرأة، وإيمانًا منها بدورها الرائد في المجتمع.

ويعُقد المؤتمر فى الفترة بين 18 فبراير حتى 22 فبراير في والجونة، وذلك بحضور مجموعة من أهم المستثمرات المصريات والعرب من اللاتى لهن دور مؤثر بالمنطقة العربية عمومًا، ودور خاص فى إبراز أهم الاستثمارات المصرية من خلال الدول العربية التى تمثل كل واحدة منهن.

وأعرب أحمد موصلى رئيس قطاع إدارة العمليات بشركة شيبسى فى مؤتمر "شركاء النجاح" لهذا العام، والذى يأتى عن دعم الشركة للمرأة العربية عمومًا، والمرأة المصرية بشكل خاص، ودعوتها دائمًا للانخراط في الحياة الاقتصادية والعملية وكافة مجالات الحياة، لافتًا إلى أهمية دور المرأة فى تحقيق التنمية خصوصًا فى مجالى الاقتصاد وريادة الأعمال.

وأضاف موصلى أن المشاركة فى المؤتمر للعام الثانى على التوالى من أجل التعرف على ومناقشة سبل التمكين الاقتصادى للمرأة، وكذلك مناقشة دور المرأة العربية والمصرية وتأثيرها فى الحياة الاقتصادية.

وأكمل موصلى أنه على إدراك تام بالتحديات التى تواجه المرأة لتُحَقِق التوازن بين العمل وحياتها الخاصة، وهو الأمر الذى حفًز على استحداث وإطلاق برنامج FlexiCo لدعم المرأة فى هذا الشأن، وهو برنامج يسمح للموظفات العاملات بالشركة باختيار وقت العمل والمكان الذى يناسبهن، وكذلك كيفية القيام بهذا العمل، وذلك تقديرًا لجهود المرأة من جهة وتمكينها من التوفيق بين حياتها المهنية والعائلية من جهة أخرى.

ومن جانبها، أكدت أميرة إيرال رئيس قطاع الموارد البشرية لمنطقة الشرق الأوسط بالشركة أن تطبيق الشركة لبرنامج FlexiCo منح العديد من المزايا للعاملين وخاصة من السيدات فى ساعات العمل المرنة، حيث يجد الموظفون مرونة من تحديد ساعات العمل متى تبدأ ومتى تنتهى عن طريق تحديد ساعات العمل الأساسية، وأيضا عن طريق سياسة تحديد الموقع حيث يمكن للموظفين العمل من المنزل أو اى موقع آخر للشركة بعد التنسيق مع المدير المباشر، حيث يكون ثلاث مرات فى الشهر يوم الثلاثاء، فضلا عن أنه يمكن للموظفين خلال فصل الصيف العمل أربعة أيام فقط فى الأسبوع وذلك لتحقيق توازن أفضل بين العمل والحياة الشخصية لموظفينا.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مؤتمر "سيدات أعمال مصر 21" يعرض أهم الاستثمارات بقيادة نسائية في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا