الارشيف / إقتصاد / اليوم السابع

شركة هندية تطرح هاتفا ذكيا بسعر 4 دولارات قبل تعطل موقعها على الإنترنت

طرحت شركة تصنيع الهواتف المحمولة الهندية (رينجينج بيلز) هاتفا ذكيا ثمنه أربعة دولارات اليوم الخميس، وقوبل بطلب هائل من الزبائن، وهو ما أدى لتعطل الموقع الالكترونى للشركة المغمورة لساعات بعد بدء عملية البيع.

وكشف الشركة، النقاب عن الهاتف (فريدم 251) قبل يوم واحد من طرحه للبيع، حيث يباع مقابل 251 روبية (3.66 دولار) وهو سعر قال مشككون إنه أقل بكثير من قيمة مكونات الهاتف ذاته.

وطرح الهاتف الذكى للبيع فى الصباح، لكن الشركة أوقفت لاحقا قبول طلبات الشراء بعد أن تعطل موقعها الإلكترونى، وقالت فى اعتذار للزبائن "سنتوقف لفترة".

وتأسست شركة (رينجينج بيلز) فى العام الماضى فقط، وحضر حفل إطلاق الهاتف الجديد مساء الأربعاء مسؤول رفيع من حزب رئيس الوزراء ناريندرا مودى.

وقال رئيس الشركة أشوك كومار تشادا، إن الهاتف الذكى الذى يعمل بنظام مزود بتطبيقات تم تحميلها مسبقا ترتبط بمبادرات مودى مثل (صنع فى الهند) و(هند نظيفة).

والهند أسرع سوق لنمو الهواتف الذكية فى آسيا بمبيعات بلغت 103.6 مليون هاتف فى 2015، ولا يزال معظم الهنود يشترون هواتف ذكية رخيصة السعر لا يتعدى ثمنها 200 دولار.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن شركة هندية تطرح هاتفا ذكيا بسعر 4 دولارات قبل تعطل موقعها على الإنترنت في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا