الارشيف / إقتصاد / اليوم السابع

ارتفاع أرصدة المواد البترولية لـ 9 آلاف و700 طن بالمستودع الرئيسى بقنا

قال مدير عام التجارة الداخلية بمديرية التموين بقنا على محمود جابر اليوم، إن أرصدة المواد البترولية بالمستودع الرئيسي بلغت 9 آلاف و 700 طن من المواد البترولية فضلا عن وصول اليوم 250 طنا من الغاز الصب المخصص لتعبئة أسطوانات البوتاجاز لمصنع التعبئة بمدينة قفط.

وأوضح " جابر"، في بيان له اليوم الخميس، أن أرصدة السولار وصلت لـ 5200 طن و3550 طنا من بنزين 80 ، و950 طنا من بنزين 92 ، فضلا عن وصول 250 طنا من الغاز الصب المخصص لتعبئة أسطوانات البوتاجاز لمصنع التعبئة بمدينة قفط، وطرح 5 ألاف و555 أسطوانة بوتاجاز منزلي و628 أسطوانة بوتاجاز تجاري بمختلف المستودعات علي مستوي المحافظة.

وأشار مدير عام التجارة الداخلية إلي أنه يتم تزويد محطات الوقود باحتياجاتها اليومية من أرصدة مستودع قنا الرئيسي ، مؤكدا علي توافر جميع المواد البترولية بمختلف المحطات علي مستوي المحافظة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن ارتفاع أرصدة المواد البترولية لـ 9 آلاف و700 طن بالمستودع الرئيسى بقنا في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى